الشركات التقنية

رسمياً جوجل تطلق Android O بشكل رسمي يوم 21 آب الجاري

رسمياً جوجل تطلق Android O بشكل رسمي يوم 21 آب الجاري
رسمياً جوجل تطلق Android O بشكل رسمي يوم 21 آب الجاري
أعلنت شركة الفابلت ” جوجل ” عن تحديد يوم 21 آب الجاري , موعدا لإطلاق نظام التشغيل Android O بشكل رسمي للاجهزة العامله بنظام التشغيل اندرويد .

وكانت جوجل قد اطلقت في وقت سابق أربعه اصدارات تجريبية لنظام التشغيل الذي ما زال يحمل الاسم الرمزي ” Android O ” والذي تصر اندرويد على الكتمان عن الاسم الحقيقي له , ولكن يتوقع المحللون ان يحمل النظام الجديد الاسم اندرويد أوريو ” Oreo ” .

في منشور لها عبر موقعها الرسمي اشارت جوجل بانها ستقيم مؤتمر صحفي خاص في العاصمه الاقتصادية نيويورك يوم 21 اغسطس الجاري , وستقوم جوجل بعرض المستمر بشكل مباشر عبر موقعها الالكتروني والذي سنقوم بوضعه في مصدر المقالة .

هذا وينتظر ان تحصل اجهزة نيكسوس والتي تشتمل على  Nexus 5X وNexus 6P والتي اطلقت عام 2015 بالاضافه الى Nexus Player و جهاز Google Pixel C وبيكسل Google Pixel وGoogle Pixel XL , على تحديث اندرويد O , اما بقية الاجهزه الاخرى العامله بنظام التشغيل اندرويد ستعتمد على الشركات المصنعه لها حيث لا تقوم بالعاده جميع الشركات بدعم اجهزتها لاحدثاصدار , كون تلك الشركات بالعاده تقوم بتخصيص جديد انظمة اندرويد الى الاجهزه الراقية .

المصدر : Google

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق