التطبيقات

تحديث اللانشر Action Launcher بمميزات جديدة

تحديث اللانشر Action Launcher بمميزات جديدة
حصل تطبيق اللانشر والغني عن التعريف Action Launcher حصل على تحديث جديد وفيه تم رفع رقم إصدار التطبيق إلى Action Launcher 27، فيما يخص الإضافات التي حصلت عليها النسخة فهي كثيرة واهتمت بشكل عام بالمميزات القادمة على نظام اندرويد O.

وأبرز هذه الإضافات ويدجت الخاص بالطقس والذي يمكن وضعه في أي مكان، وهذه الميزة تعمل حاليًا على نظام اندرويد 6.0 فأحدث، ومن بين التسحينات الأخرى هناك تعزيزات كبيرة في ميزة إختصارات التطبيق مثل خيار ضبط الألوان عبر Quicktheme.

أيضًا سمحت النسخة للمستخدمين بتلوين اختصارات التطبيق، مع تسليط الضوء على هذه الإختصارات برموز عبر Quicktheme، وتم إضافة خيار جديد يتيح للمستخدمين ضبط الشفافية لجميع صفحات التطبيق، وحتى املجلدات والمربع البحث والمزيد، وكما وتم إضافة شريط بحث قوقل المخصص والذي يعرف بشريط Quickbar.

أما الإصلاحات فقد شملت إصلاحات للبطارية بشكل عام وإصلاحات إستهلاك مميزات اللانشر لذاكرة الوصول العشوائي، أخيرًا التحديث حاليًا متاح على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي لتحميله إنتقل إلى هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق