أخبار المواقع

محرك بينج يطور البحث المحلي في نتائج البحث

بينج منافس جوجل يحصول على المزيد من المميزات

تواصل مايكروسوفت العمل على تطوير نتائج البحث الخاصة بمحرك بينج والعمل على تحسين نتائج البحث للباحثين والمستخدمين، وتعد نتائج البحث المحلية من العناصر التي يمكنك الحصول عليها في نتائج البحث خصوصا إن كنت تبحث عن الخدمات.

فمثلا إن كنت تبحث عن خدمات تنظيف الشقق والبيوت ستحصل على نتائج بحث محلية لشركات وخدمات متوفرة في نفس مدينتك وعلى مقربة منك، وهي السياسة التي تتبعها جوجل أيضا.

لكن بالنسبة لمحرك بينج يريد أن يطور هذا الجانب من خلال تفضيل هذه النوعية من نتائج البحث إضافة إلى توفيرها بشكل مختلف عن نتائج البحث الأخرى التي هي عبارة عن روابط فقط.

خلال الساعات الماضية بدأت الشركة تختبر شكل جديد لنتائج البحث المحلية، حيث تأتي مع سهم نحو اليمين عند الضغط عليه يظهر مربع معلومات كان مختفيا، وهو الذي يظهر العديد من المعلومات ومنها الخريطة واسم المكان المحلي.

كذلك يظهر في المربع نفسه زر الموقع الإلكتروني للتوجيه إليه، إضافة إلى زر الجهات والتي يمكن للمستخدمين تتبعها عند الذهاب إلى مقر الشركة التي تقدم الخدمة.

أيضا يتضمن المربع عنوان الشارع أو الحي الذي تتواجد فيه شركة الخدمة، إضافة إلى رقم الهاتف الخاص بأعمالهم.

ويمكن للباحثين اقتراح المزيد من المعلومات لتطوير البيانات التي يقدمها المربع المنبثق، كما يمكنك الضغط على عبارة “هل هذه شركتك؟” من أجل القيام بتغييرات اخرى أو تصحيح بعض المعلومات.

وعادة ما يقدم محرك بحث بينج نتائج بحث ذات صلة في الجانب الأيمن وهو ما يظهر بالفعل في نتائج البحث التي رصدها مصدرنا، لكن عند الضغط على السهم إلى اليمن الموجود إلى جانب نتيجة البحث المحلية تختفي تلك الاقتراحات حيث يظهر مربع المعلومات في مكانها.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock