أخبار تقنية

هيتاشي اليابانية تطلق السلالم المتحركة تي إكس سيريز بمعايير الجودة الصينية

ستتوفر في السعودية والإمارات والشرق الأوسط قريبا

أقدمت شركة هيتاشي المحدودة المتخصصة في بناء السلالم الإلكترونية والمتحركة عن طرح سلم جديد وهي السلالم المتحركة تي إكس سيريز التي قررت توفيرها في الشرق الأوسط وأسواق الهند وآسيا.

ومن المعلوم أن الشركة اليابانية تعمل على صناعة هذه السلالم في الصين حيث تتوفر مصانعها، لكنها تؤكد على أن منتجاتها تحترم أعلى معايير الجودة الصينية واليابانية جنبا إلى جنب ومعايير الجودة في الأسواق التي تتوفر بها منتجاتها.

ويوفر الطراز «تي إكس سيريز» مرونة عالية من ناحية خيارات مواصفاته المختلفة وتصميمه ومزاياه ليلبي مجموعة متنوعة من احتياجات العملاء، ويضاف إلى ذلك أنه يشغل مساحة أصغر عند تركيبه بالمقارنة مع المنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق.

ويقدم السلم المتحرك «تي إكس سيريز» العديد من مزايا السلامة الجديدة المصممة لتوفير السلامة المثلي للمستخدم. الأجزاء الجانبية للدرجات أعلى بارتفاع 8 ملمتر من قسمها المتوسط لمنع حوادث انحشار حذاء المستخدم بين الدرجة والجدران الجانبية للسلّم المتحرك. وهو مجهزي أيضًا بفرشاة على مستوى القدم على الجانبين الأيمن والأيسر ليشعر المستخدمين بقرب أقدامهم من الجدران الجانبية. وتمتاز ألواح مناطق الدخول والخروج من السلم المتحرك بنقش خاص على سطحها يمنع انزلاق المستخدمين عند الدخول أو الخروج منه.

كما انها تتميز بتصميم بسيط وعملي يوفر السلامة والراحة ونعومة الحركة التي يتوقعها المستخدمون عند ركوب السلم. فمثلًا من خلال تخفيض حجم الإطار المعدني الداعم لدرابزينه يزيد السلم المتحرك من مساحة الأسطح الزجاجية، ويحقق المزيد من السهولة في الدخول والخروج، عبر الحد من عدد من المعوقات والنتوءات على شريط الإمساك باليد. بالإضافة إلى ذلك، وعبر توسيع مساحة تركيب الإضاءة، فإن «تي إكس سيريز» يوفر أيضا خيارات الإضاءة المحسنة التي تسلط الضوء على محيط كامل الدرابزينات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock