الهواتف الذكيه

جالاكسي نوت 8 في ايطاليا يوم 14 سبتمبر المقبل

واحده من الاسواق الاوروبية التي ستحصل على الهاتف في وقت مبكر

جالاكسي نوت 8 في ايطاليا يوم 14 سبتمبر المقبل
تكشف اليوم شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الرائد ” جالاكسي نوت 8 ” وهوا الهاتف الذي تعول عليه الشركة الكورية بشكل كبير جدا لاعادة احياء سمعة سلسلة جالاكسي نوت بعد فشلها الكبير في هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 في حادثه سحبة من الاسواق العالمية بعد انفجاره واحتراقه .

وفقا لتقارير سابقة من المسرب الشهير ايفان بلاس الذي قام بتنشر تغريده على موقع التدوين المصغر تويتر اشار فيها الى ان جالاكسي نوت 8 سيتاح للطلب المسبق يوم 24 اغسطس الجاري في الولايات المتحدة الاميركية , وسيحصل المستخدمون على هدية بطاقة تخزين مايكرو اي دس بحجم 256 جيجابايت بالاضافه الى شاحن لاسلكي او كاميرا تصوير 360 درجه .

وتشير ايضا العديد من التقارير التي تم رصدها مؤخرا بان سامسونج تنوي غطلاق هاتفها الذكي بشكل رسمي في الاسواق والمتاجر العالمية يوم 15 سبتمبر المقبل , لكن الجدول الزمني قد يكون مختلف لبعض الاسواق الاوروبية ومنها ايطاليا , حيث تم تسريب احدى الملصقات الرسمية التي تشير الى ان هاتف Galaxy Note 8 ستوفر في ايطاليا يوم 14 سبتمبر المقبل , ولكن لا نعلم اذا كان هذا الجدول الزمني سيشمل جميع الاسواق الاوروبية ام لا .

وتجدر الاشاره بان سامسونج ربما تقوم باطلاق هاتفها الذكي بسعر 1000 يورو او أكثر بحسب ما تشير بعض المصادر المقربة من الشركة الكورية .

المصدر : سام موبايل

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock