الهواتف الذكيه

رسميًا هواتف HTC 10 و U11 و U Ultra ستحصل على تحديث أوريو

رسميًا هواتف HTC 10 و U11 و U Ultra ستحصل على تحديث أوريو
من المعلوم للجميع ان قوقل ورسميًا قد أعلنت عن إسم إصدار نظام تشغيلها العالمي أندرويد 8.0 والذي سمته بأندرويد أوريو “Android Oreo”، وكان هذا الإعلان قبل يومين من الآن، وبعد الإعلان مباشرة ظهرت الشركات المصنعة للهواتف وأعلنت عن مجموعة هواتفها المحتمل حصولها على هذا الإصدار لاحقًا.

وكانت شركة بلاك بيري أولى الشركات التي أعلنت عن نيتها حصول هاتفها Keyone على هذا الإصدار، والآن الشركة التايوانية HTC هي الأخرى أعلنت ورسميًا عن حصولها هواتفها HTC 10 و U11 و U Ultra على أندرويد أوريو.

وأشارت الشركة “نحن متحمسون لتوفير أندرويد أوريو لأصحاب هواتف HTC U11 و HTC U Ultra و HTC 10 في جميع أنحاء العالم” واستكملت حديثها “بأن الأجهزة الأخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا”.

كما ونشرت الشركة تغريدة على موقع التدوين المصغر تويتر تؤكد هذه المعلومات، ومع ذلك ليس هناك موعد محدد متى سيتم طرح التحديث لهذه الهواتف، كذلك الهواتف الأخرى ليس هناك موعد بعينه لنرى عليها.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق