الهواتف الذكيه

آبل تسجل براءة اختراع لهاتف آيفون قابل للطي

آبل تسجل براءة اختراع لهاتف آيفون قابل للطي

عام 2019 سيكون حافل بالمنافسة بين الشركات التقنية المصنعه للهواتف الذكية وعلى رأسها شركتي سامسونج وهواوي , اللتان تتنافسان على إطلاق اول جهاز قابل للطي بشكل رسمي في الاسواق العالمية خلال الاسابيع والاشهر الاولى من العام المقبل .

بدورها شركة آبل لن تقف مكتوفه الايدي لكن لا نتوقع ان تقوم باطلاق هاتف قابل للطي قبيل عام 2020 , حيث قامت الشركة بتسجيل براءع اختراع جديدة حصلت بموجبها على تسجيل نموج لاحدى هواتف آيفون القابله لطي ” foldable iPhones “.

ويتوقع ان يحمل الهاتف شاشة من نوع OLED، من أجل تصنيع شاشة يمكنها مقاومة الانحناءات المتعددة، ابتكرت أبل طلاءًا متطورا، وبمجرد تطبيقه على شاشة OLED، يتحول إلى سطحًا وقائيًا يمكن أن يلتوى دون تكسير بسهولة.

لكن ما تزال هذه الهواتف محل مثير للشك من قبل النقاد في مجال التكنولوجيا من حيث مدى قابلية الاجهزه لتحمل العمل والاستمرارية وهل ستتمكن هذه الشاشات من مقاومة العديد من العوامل الصعبة التي من الممكن ان تحيط بها .

جدير بالذكر أن العديد من شركات التكنولوجيا تتجه نحو تصنيع هواتف قابلة للطى والانحناء، وقد أعلنت بالفعل بعضا منها عن الشكل والتصميم المتوقع لهذه الهواتف الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق