التطبيقات

إطلاق اصدار Telegram 5 بتصميم ومميزات جديدة

إطلاق اصدار Telegram 5 بتصميم ومميزات جديدة

بين الفتره والاخرى تقوم تيليجرام بإطلاق تحديثات دورية للتطبيق من شأنها ان تساهم في زيادة شعبية التطبيق , بالامس اعلنت الشركة عن إطلاق الاصدار الخامس Telegram 5 بتصميم جديد ومزايا جديدة للمستخدمين .

التصميم الجديد متوفر على منصتي اندرويد و IOS  ، ويتيح التصميم الجديد بعض التغييرات حيث يمكن الان للمستخدمين الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات.

كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة ، وزيادة سرعة التحميل ، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات ، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

كما يمكنك تكبير مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتصفح الصور ذات الدقة الكاملة التي يتم إرسالها كمستندات مثل الصور العادية ، من خلال التمرير سريعًا جهة اليسار واليمين.

علاوة على ذلك ، مرت شاشة الإعدادات ببعض التغييرات أيضًا ويجب أن تقدم الآن تجربة أكثر بساطة. يتوفر خيار عداد الشارة الآن في قائمة  الإعدادات / الإخطار والأصوات.

ومن التحسينات الأخرى الرائعة هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي تيليجرام باختيار الرأس الصحيح ليتم عرضه على ملفاتهم الشخصية.

‎Telegram Messenger
‎Telegram Messenger
Developer: Telegram LLC
Price: Free

id=org..messenger

المصدر
telegram
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق