الشركات التقنية

إطلاق حاسب HUAWEI MateBook X Pro مع مميزات رائده

إطلاق حاسب HUAWEI MateBook X Pro مع مميزات رائده

حظي مؤتمر هواوي اليوم بإعجاب العديد من التقنين والمستخدمين حول العالم , وكانت حاضره الشركة وبقوه في اطار مشاركتها في فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات وذلك من خلال كشفها عن العديد من المنتجات مثل هاتفها القابل للطي Huawei Mate X , وحواسيب ميت بوك 14 و ميت بوك 13 , بالاضافه الى الحاسب الرائد HUAWEI MateBook X Pro .

يضم الجهاز الجديد MateBook X Pro من هواوي شاشة 13.9 إنش هي من نوع IPS LCD وتمتاز بدقة 3000×2000 بيكسل وبسطوع يبلغ 450 شمعة في المتر المربع , وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة تغطي 100 في المئة من التدرج اللوني RGBs مع العلم بأنها حساسة للمس كذلك.

كما يضم الحاسب معالجات من نوع Generation Intel Core i5-8265U و Generation Intel Core i7-8565U . بالاضافه الى معالج رسوميات منفصل من طراز Nvidia GeForce MX 250 مع 2GB من الذاكرة العشوائية VRAM .

كما اشارت هواوي بان حاسبها الجديد مدعم بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 و 16 جيجابايت مع 256 جيجابايت أو 512جيجابايت من الذاكرة الداخلية PCIe NVMe SSD.

بطارية Huawei MateBook X Pro الجديد والتي تمتاز بقوة 57.4Wh تعد بتوفير ساعات أطول من الإستخدام مقارنة مع الحاسوب Huawei MateBook X الحالي بفضل التحسينات على مستوى العتاد , وبالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع، فهو لا يزال هناك من أجل المزيد من الآمان.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق