أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

إطلاق iOS 9.2: سيري بالعربية الآن

fullsizerender1
إطلاق iOS 9.2: سيري بالعربية الآن

أقدمت منذ قليل شركة أبل على إطلاق تحديث iOS 9.2 لأجهزتها الذكية بما فيها آيفون و آيباد و آيبود تاتش و هذا بعد طول و انتظار و تسريبات عن بعض مزاياه أهمها أن المساعد الشخصي سيري قد حصل على اللغة العربية الفصحى.

التحديث الجديد يعمل على تحسين الأداء و إصلاح الأخطاء التقنية و المشاكل التي ظهرت في الإصدار السابق و تم تحسين تطبيق الكاميرا و الموسيقى Apple Music و أيضا تطبيق الأخبار News و لا ننسى التحسينات التي حصل عليها أيضا تطبيق iBooks.

و لم يتضمن التحديث ميزة NumberSync لتبادل أرقام الجوال بين الناس بسهولة دون الحاجة لتدوينها كما أنه يتيح لهواتف آيفون دعم USB Camera Adapter و الذي يسمح لك بنقل الصور من الكاميرات الرقمية إلى جهازك الذكي لتخزينها على خدمة آي كلود أو خدمات تخزين سحابي و أيضا لمشاركتها على الشبكات الإجتماعية.

img_3558

و جاء تحديث iOS 9.2 أيضا بالقدرة على تنزيل الموسيقى بكل سهولة من آي كلود و الإطلاع على التي تم تحميلها من خلال سجل خاص، و بالنسبة لتطبيق News المتاح في أمريكا و بريطانيا فقد تمت اضافة المزيد من التبويبات له.

تطبيق البريد الإلكتروني أصبحت تدعم ارسال الملفات ذات الحجم الكبير بسهولة و تم تحسين المتصفح Safari و أيضا البودكاست و إصلاح المشاكل المتعلقة بالبريد الإلكتروني.

إضافة لما سبق شهد تحديث iOS 9.2 إصلاح مشاكل تطبيق التقويم إلى جانب الكاميرا التي تتعرض لمشكلة الشاشة السوداء على آيباد عند استخدامها لتصوير فيديو.

و لا ننسى أيضا إصلاح مشكلة تسجيل الدخول إلى Find my iPhone و المشاكل المتعلقة بميزة 3D Touch المتوفرة في آيفون 6 اس و آيفون 6 اس بلس.

و بالطبع الخبر الأكثر أهمية للمستخدمين في المنطقة هو أن سيري أصبح يدعم اللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق