التطبيقات

افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الأول لشهر يناير

افضل تطبيقات أندرويد للأسبوع الأول لشهر ينايربيقات

بدأ العام الجديد وقد رأينا العديد من التطبيقات المفيدة قد تم إتاحتها للمستخدمين، في هذه المقالة وكما عودناكم دائمًا وأبدًا نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة على نظام تشغيل أندرويد وفي مقالة أخرى على النظام الآخر iOS، وحتى لا نطيل عليكم بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

Skype Mingo

أحد تطبيقات سكايب الجديدة، والذي يهدف إلى إدارة المكالمات والرسائل النصية القصيرة وكذلك الإتصالات وجهات الإتصال والمكالمات عبر سكايب، ويدعم هذا التطبيق الجديد إمكانية مشاركة الملفات من صور وفيديو عبر محرك البحث لمايكروسوفت بينج، والأبرز دعمه للعثور على ما يهم المستخدم عبر ميزة البوتات.

Pigment

أحد تطبيقات التلوين ولكن للبالغين فقط، حيث يحمل التطبيقات لوحات فنية مفرغة معقدة، ويأتي مع التطبيق كل ما يريده المستخدم من أدوات الرسم والتلوين مع عدد غير محدود من الألوان، بدوره التطبيق يجمع بين 1300 لوحة 300 متاحة مجانا والباقي عند شراء النسخة المدفوعة.

PicsArt Animated

أحد أبرز التطبيقات في هذه المقالة، والمتمثلة فكرته في إنشاء الرسوم الكرتونية المتحركة، وكل ما يقدمه التطبيق بشكل مجاني وكامل، وأبرز مميزاته سهولة العمل على التطبيق، ويدعم إضافة صوت ومؤثرات وفلاتر في غاية الروعة، أخيرًا بإمكان حفظ النتائج بصورة GIF او مقطع فيديو ومشاركته فورًا على أحد حسابات التواصل الإجتماعي الخاص بك.

PicsArt Animator: GIF & Video
PicsArt Animator: GIF & Video

All-in-One Calculator

هذا التطبيق متاح خصيصًا للطلاب سواء المرحلة الثانوية أو الجامعية، كوه يقدم آلة حاسبة كاملة، ومحول للوحدات ودعمه أيضًا للصيغ الحسابية البسيطة والمعقدة، ناهيك عن ميزة التخصيص في إختيارالثيمات.

All-In-One Calculator
All-In-One Calculator
Developer: MINDBOX
Price: Free+

Wallhaven

أحد تطبيقات الخلفيات، ولكن ما يميزه عن غيره أن يمتلًا بعشرات الآلاف من الخلفيات ذات الجودة العالية HD وكذلك الجودة الخارقة 4K، وللتسهيل على المستخدم يحمل التطبيق مجموعة من الفئات في كل فئة الصور التي تنتمي إليها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق