أخبار تقنية

المزيد من مستخدمي آبل ماك بوك ينتقلون إلى مايكروسوفت سيرفس

حواسيب سيرفس من مايكروسوفت قادرة على تغيير قواعد اللعبة في السوق لصالحها، وما يحصل مؤخرا في السوق من تقليد حواسيب سيرفس بمن فيها منافسها التقليدي آبل أكبر دليل على هذه الحقيقة.

عام بعد عام يزداد عدد المستخدمين الذين يبيعون حواسيب ماك بوك الخاصة بهم ويلجؤون إلى صرف المال في شراء حواسيب سيرفس سواء اللوحية الهجينة الأكثر انتشارا وشهرة بالوقت الحالي أو حواسيبها المحمولة التي ظهرت خلال العامين الأخيرين.

مدير تسويق المنتجات في الشركة الأمريكية أكد هذه الحقيقة بالقول أن المزيد من المراجعات على الإنترنت تفضل حواسيب مايكروسوفت وتنصح به، فيما يأتي المزيد من عملاء آبل إلى متاجر منافستها لشراء حواسيب سيرفس.

ويرى أن السبب في هذا التحول الحقيقي هو أن أسعار ماك بوك تزداد عاما بعد عام والتكاليف أيضا رغم أن المزايا الجديدة والتحولات التقنية التي تقوم بها آبل في حواسيب الماك لا تتقدم بنفس الوثيرة.

حواسيب سيرفس أقل تكلفة من ماك بوك وهي تقدم مواصفات أقوى ومنها التفوق على مستوى البطارية التي تعد من النقاط الحيوية للمستخدمين اليوم وأيضا الأداء القوي والتطبيقات التي يتمتع بها ويندوز 10 مثل افضل نسخة فوتوشوب على الإطلاق وحزمة أوفيس الافضل في انتاجية المحتوى والمكتب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق