أخبار المواقع

بعد ماسنجر فيسبوك تويتر تختبر تصميم جديد لمنصتها

بعد ماسنجر فيسبوك تويتر تختبر تصميم جديد لمنصتها

بعد أن قامت شركة فيسبوك قبل بضعة أيام باطلاق تصميم جديد لتطبيق ماسنجر فيسبوك , ها هي شركة تويتر تعلن عن إطلاق تصميم جديد لمنصتها لكن حالياً على اصدار سطح المكتب والذي بدأ يظهر للمستخدمين بشكل تدريجي اعتبارا من اليوم .

التصميم الجديد لا يشتمل على اي مزايا جديدة فقط تغيير في مضمون تصميم التطبيق , في البداية للوصول الى التصميم الجديد قم بالنقر هنا .

ستلاحظ أولا ظهور معلومات الحساب تظهر من خلال يسار الشاشه اذا كنت تستخدم اللغة العربية وتظهر في اليمين اذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية .

أيضا طريقة عرض الرسائل الخاصه أصبحت مختلفه بشكل بسيط جدا , زر التغريده تم نقله الى أسفل الصفحه , وستلاحظ شكل جديد لطريقة عمل الاستفتاءات وتحسينات جميله جدا من ناحية عرض التصميم على اصدارات سطح المكتب .

جدير بالذكر بان الشركة كانت قد اعادت تصميم منصتها خلال شهر سبتمبر من العام الماضي , حيث قامت حينها الشركة بتحسين في عمل سرعة الشبكة على التصميم الجديد ، وأصبح الوضع الليلي Night Mode ووضع توفير البيانات عبارة عن زر قابل للتبديل بدلًا من كونه خيار يمكن النقر عليه من قائمة الإعدادات، كما جرى نقل المواضيع الرائجة إلى الجانب الآخر من الصفحة الرئيسية تحت اقتراحات “Who to follow”، مما يمنح واجهة المستخدم مظهرًا أنظف وأكثر تنظيماً.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق