الهواتف الذكيه

تجنب شراء هاتف جالاكسي نوت 9 بسبب سعره المرتفع

تجنب شراء هاتف جالاكسي نوت 9 بسبب سعره المرتفع

من المفترض ان يكون هاتف سامسونج ” Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 , الهاتف الاكثر حديثاً عنه خلال هذه الفتره وخاصه اننا نقترب شيئا فشيئا من اعلان الشركة الكورية عنه في حدث خاص سيقام ربما يوم 9 اغسطس المقبل في نيويورك الاميركية .

هاتف جالاكسي نوت 9 بكل تاكيد سيحظى باهتمام كبير من المستهلكين لكن يبدوا انه لن يكون الخيار الامثل وذلك بسبب سعره المرتفع والباهظ وخاصه في دول اوروبا .

موقع ” TuttoAndroid ” و ” BGR ” قاما بنشر تقرير يقول بان الهاتف الرائد المنتظر من سامسونج سيكون باسعار مرتفعه جدا , فاذا كنت تعيش في احد الدول الاوروبية سيكون عليك دفع أكثر من 1000 يورو لشراء جالاكسي نوت 9 .

الهاتف المنتظر سيتوفر بثلاث الوان وهي الازرق والاسود والارجواني وسيتوفر بخيارات تخزين متنوعه كما تدعي التقارير الجديدة , ولكي تملك نسخة 128 جيجابايت عليك ان تدفع ما يقارب 1.029 يورو, اما اذا اردت امتلاك نسخة 512 جيجابايت فعليك دفع مبلغ 1.279 يورو .

هذه الاسعار ربما تدفع المستهلكين المقيمين في اوروبا للتفكير في بدائل , او ربما سيكون هنالك اسعار وعروض خاصه لتجار التجزئة التي من الممكن ان تعلن عنها سامسونج خلال فتره الاطلاق الخاصه بهاتفها المنتظر .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق