الشركات التقنية

تسريب ضخم يكشف عن أبرز مميزات منتجات آبل لهذا العام

تسريب ضخم يكشف عن أبرز مميزات منتجات آبل لهذا العام

عندما يتعلق الامر ببعض التفاصيل الخاصه بمنتجات آبل التي تنوي الشركة إطلاقها في كل عام فمن الصعب ظهور التسريبات بوقت مبكر من العام , ولكن هذا الامر لا ينفي ان جميع الشركات في واقع الامر هي من تقوم بشكل او بآخر بتسريب بعض التفاصيل الخاصه بمنتجاتها كنوع من الدعايه والاعلان .

هذا العام يتوقع ان تطلق آبل مجموعة متنوعة من المنتجات من بينها هاتف آيفون 2018 , بالاضافه الى جهاز ماك بوك جديد و AirPods بالاضافه الى جهاز ايباد ولا ننسى ساعه آبل ووتش ربما الجيل الخامس .

في تسريب جديد نشر اليوم عبر موقع phonearena ظهر فيه العديد من المزايا التي تخص بعذع هذه المنتجات وهي كما يلي : –

  • آيفون | iPhone

خلال شهر سبتمبر المقبل وكما جرت العادة تقوم شركة apple بإطلاق هواتف جديدة من طراز آيفون وهذا العام تنوي الشركة وبحسب التسريبات إطلاق عدة موديلات وهي هاتف آيفون مع شاشة بحجم 6.5 انش و 5.8 انش من نوع OLED , بالاضافه الى هاتف iPhone مع شاشة بحجم 6.1 انش من نوع LCD , ويتوقع ان تتضم هذه الاجهزه مزايا Face ID بالاضافه الى الشحن اللاسلكي وربما دعم الاتصال عبر تقنيات 5G , بالاضافه الى تحسينات في اداء الكاميرا والمعالج والبطارية عن الطرازات المتوفره حاليا في الاسواق .

  • آيباد | iPad

كما تعتزم آبل الكشف عن أجهزة آيباد جديدة بتصميم جديد للشاشات بطراز LG Display , ويكون هناك نوعان من الايباد 9.7 انش و 10.5 انش .

وعلاوه على ذلك تشير التسريبات بتواجد أجهزة جديدة للحواسيب المحموله من فئة ماك بوك مع شاشات بحجم 16 و 16.5 انش ومساحات للتخزين متنوعه تبدا من 32 جيجابايت .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق