الشركات التقنية

تغطية مؤتمر ابل 2016 للكشف عن ايفون 7

تغطية مؤتمر ابل 2016 للكشف عن ايفون 7
تغطية مؤتمر ابل 2016 للكشف عن ايفون 7

في تمام الساعة الـ ” 8 مساءً ” من مساء الغد الموافق 7 سبتمبر تعقد شركه ابل حدثاً صحفياً في سان فرانسيسكو , وذلك من اجل الكشف عن هاتفها الذكي ايفون 7 والذي تعلق الشركة الاميركية آمالها عليه في ان يحقق لها مبيعات قوية وخاصه في ظل الازمة الحاليه لشركه سامسونج التي قامت بحسب جالكسي نوت 7 من الاسواق بسبب خلل في البطارية يؤدي الى احتراق الهاتف بشكل كلي .

كالعاده يسر فريق أخبار ترايدنت التقنية ان يدعوكم لمتابعة التغطية الحصرية والمباشر أولا باول من خلال الموقع , وسنقوم غدا بعرض التغطيه المباشره مع طرق المشاهدة ومن ضمنها المشاهده عبر أخبار ترايدنت التقنية , وسنقوم بعرض الملخصات مع الحدث اولا باول ثم سنوافيكم بعد ذلك بالتفاصيل الكاملة لما سيتم عرضة من قبل شركة ابل .

ينتظر ان تقدم ابل بعض التغييرات في هاتفها الذكي iPhone 7 و حيث تشير العديد من التقارير بان ابل ستقوم بالاستغناء عن منفذ السماعات , بالاضافه الى اعاده تصميم زر الرئيسية , كما يشير التقرير الى ان اجهزه الايفون 7 الجديده ستعمل مع معيار IPX7 وهذا ما يعني ان الاجهزه ستكون مقاومه للماء والغبار , بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يتم اصدار بعض التحسينات على خاصيه اللمس الثلاثي ” Force Touch ”.

ومن من المرجح أن تقوم شركة apple برفع السماعات الرئيسية للجزء العلوي من الهاتف من أجل تحسين الصوت وتوفير صوت ستيريو في أي مكان .

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق