أخبار تقنية

تويتر تعتذر عن تعليق حسابات الناشطين الصينيين

تويتر تعتذر عن تعليق حسابات الناشطين الصينيين

قبل أيام من الذكرى الثلاثين للحملة على مظاهرة مؤيدة للديمقراطية في ميدان تيانانمن يوم 4 يونيو ، علق موقع تويتر عددًا كبيرًا من الحسابات ، بما في ذلك الحسابات الخاصة بالمعلقين السياسيين الصينيين ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

اعتذر تويتر لاحقًا عن الخطأ.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز نقلاً عن أحد العاملين في مجال حقوق الإنسان أن إجراء Twitter ، الذي أثر على أكثر من 100 مستخدم ، جاء بعد ساعات عدة من وقت متأخر من يوم الجمعة وفي وقت مبكر من يوم السبت. ونتيجة لذلك ، تم تعليق حسابات العديد من محامي حقوق الإنسان والناشطين والطلاب ، وغيرهم.

“من بين الحسابات التي تم تعليقها ، بعض مقاطع اللغة الصينية البارزة منذ فترة طويلة:Sasha_Gong ، @ wmeng8. كلاهما يعيش في الولايات المتحدة.

وقال تويتر إن الروايات التي علقها “كجزء من عمله لحماية صحة المحادثة العامة” لم يتم نشرها على نطاق واسع من قبل السلطات الصينية.

“في بعض الأحيان تصطدم أعمالنا الروتينية بإيجابيات كاذبة أو نرتكب أخطاء. ونحن نعتذر. نحن نعمل لضمان أننا نقلب أي أخطاء ، لكننا نظل متيقظين في تطبيق قواعدنا بالنسبة لأولئك الذين ينتهكونها. كما هو الحال دائمًا ، يمكن لأصحاب الحسابات الاستئناف “.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق