التطبيقات

جوجل تضيف خيار اختيار المحررين الى متجر Google Play

بين كل فتره واخرى تحاول شركة جوجل الاميركية تحسين متجر جوجل بلاي ” Google Play ” من خلال إضافة بعض التحسينات عليه سواء كان في التصميم او في ترتيب القوائم واستحداثها .

من ضمن التحديثات الجديدة التي اطلقتها شركة جوجل , إضافة تبويب ” خيار ” اختيار المحررين والذي سيظهر لجميع المستخدمين ابتداءً من اليوم , والذي تسعى جوجل من خلاله لتوفير محتوى أفضل بكثير .

التبويب الجديد ” اختيار الحررين ” سيحدد للمستخدمين المئات والالف من التطبيقات المميزة للمستخدمين التي تناسب اذواقهم سواء كانت تطبيقات تخص الالعاب او الماكولات او تطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من بقية التطبيقات في المتجر , لكن هذا التبويب سيكون خاص بما اختاره المحررين على انها من التطبيقات الافضل في متجر جوجل بلاي .

كما أعلنت Google , بانه تم اعادة تصميم هذا التبويب لتقديم تجربة أكثر انسيابية لاستكشاف أنواع مختلفة من الالعاب والتطبيقات .

يشار الى الميزة الجديدة متاحة على Google Play بلاي نسخة سطح المكتب وهواتف الاندرويد في كل من أستراليا وكندا واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة , وستصل لبقية دول العالم بشكل تدريجي ابتداءً من اليوم .

المصدر: جوجل

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق