الشركات التقنية

رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين

رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين

بالامس تسبب خطا في احدى صفحات جوجل بازعاج للمستخدمين , حيث اظهر الخطا بان شركة جوجل ستتخلى عن دعم تحديثات البرامج لنظام التشغيل Android One .

لكن سرعان ما تداركت google هذا الامر واعلنت بشكل رسمي بانها ستقوم بدعم تحديثات البرامج للاجهزه العاملة بنظام Android One حتى عامين اخرين .

وللتذكير Android One هو نسخة أندرويد خام تم تصميمه في البداية لمستخدمي الهواتف الذكية في الأسواق الناشئة وتم الإعلان عنه للمرة الأولى في مؤتمر Google I/O في عام 2014، وأجهزة Android One هي بالأساس هواتف تعمل بنسخة أندرويد خام stock Android تم تصنيعها من قِبل مصنعي المعدات الأصلية OEM .

تالهواتف التي تعمل بذلك النظام يتم وضع شعار أندرويد One على الواجهة الخلفية للهاتف مع توفير ضمان مع الهاتف يشير إلى أن الهاتف يعمل بإصدار ثابت ومستقر من الأندرويد.

عند استخدام ذلك النظام فأنت تضمن أن جهازك سيتمكن من الحصول على دعم قوقل من الترقية إلى أحدث نظام من الأندرويد خلال عامين، وذلك يعني أنك إن قمت بشراء جهاز Android One يعمل على إصدار أندرويد أوريو فإنك تضمن حصول الجهاز على إصدار أندرويد O ولن تحتاج إلى انتظار مُصنع الهاتف لطرح تحديث لنظام التشغيل

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق