الشركات التقنية

سامسونج و هواوي و آبل هي الشركات الاكثر مبيعاً للهواتف الرائده

سامسونج و هواوي و آبل هي الشركات الاكثر مبيعاً للهواتف الرائده

كانت المتافسة على أشدها خلال العام الماضي للشركات في المبيعات , والحديث هنا عن الهواتف الرائد وليس المتوسطه , وذلك لكون الشركات الصينية قامت بمبيعات مذهلة للهواتف المتوسطة خلال العام الماضي حيث قدمت العديد من الهواتف المتميزة وباسعار في متناول الجميع .

بطبيعة الحوال اجمالي مبيعات الهواتف الذكية انخفض في عام 2018 بنسبة 2% , ولكن مع ذلك تمكنت كل من شركات سامسونج وهواوي و شركة آبل الاميكرية من قيادة مبيعات الهواتف الذكية من الفئة الراقية .

على مدار العام بأكمله ، نمت مبيعات الهواتف الذكية التي تبلغ قيمتها 400 دولار أو أعلى بنسبة 18٪ محترمة جدًا ,  كما شهدت هواوي نمواً قوياً في العام بنسبة 97٪ في هذا القطاع بفضل P20 & Mate 20 ، الأمر الذي ساهم في دفع حصة الشركة إلى 10% .

وبالنظر إلى الشريحة المتميزة ” الهواتف الرائده ” والتي تتضمن سعر الهواتف الذكية بسعر 800 دولار أو أكثر ، كانت شركة أبل و Huawei  بالاضافه الى شركة samsung هي الشركات الابرز والاكثر مبيعات خلال العام الماضي .

ويتوقع ان تحتدم المنافسة خلال هذا العام بشكل أكبر في ظل تدعيم تقنياتا لجيل الخامس والهواتف القابله للطي ويتوقع ان تنافس هذه الشركات بعضها البعض ايضا خلال هذا العام باكملة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق