الهواتف الذكيه

شاومي تكشف عن هاتف Mi MIX 3 مع رام بسعة 10 جيجابايت

شاومي تكشف عن هاتف Mi MIX 3 مع رام بسعة 10 جيجابايت

انتهى منذ قليل مؤتمر شركة شاومي الصينية والذي كشفت فيه عن هاتفها الذكي Xiaomi Mi MIX 3 , وقد اشارت شاومي بانها قامت بمواكبة التطور الكتولوجي في هاتفها الرائد الجديد من خلال تدعيمة بالعديد من المواصفات والتقنيات الجديدة .

فيما يخص المواصفات التقنية للهاتف الجديد فهي تضم شاشة من نوع OLED بحجم 6.39 انش بقياس طول مع ارتفاع 19.5:9 , وتشغل الشاشة ما نسبتة 93.4% من الواجهة الامامية للهاتف كما تجدر الاشاره بأن دقة الشاشه هي 2340 × 1080 بيكسل .

وعلاوه على ذلك تم تدعيم الهاتف بمعالج ثماني الانوية من كواكلوم من نوع سناب دراجون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي متعدد 6 و 8 بالاضافه الى الاصدار الراقي 10 جيجابايت , اما عن مساحة التخزين الداخلية فهي بسعة 128 و 256 جيجابايت .

ويحمل هاتف Mi MIX 3 اربع كاميرات اثنان منها خلفية بدقة 12 ميجابيكسل لكل منهما , اما الكاميرات الامامية التي تاتي بوضع الانزلاق لظهورها من الاسفل للاعلى فهي بدقة 20 ميجابيكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني , وتجدر الاشاره بان شاومي قامت بتحسينات عديدة على الاداء العام للكاميرات في جميع الاوضاع وقامت ايضا بتحسين التصوير في الوضع الليقي وقارنته مع هواوي بي 20 برو .

الهاتف يدعم معظم تقنيات الاتصال الحديثة , ويضم مستشعر للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف , ويعمل مع بطارية بسعة 3200 ميلي امبير / ساعة وبنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.1 , اخيرا يبدأ البيع في نوفمبر بسعر 475 دولار لاقل نسخة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق