الهواتف الذكيه

ظهور المزيد من الصور الحقيقة لهاتف نوكيا اكس Nokia X

ظهور المزيد من الصور الحقيقة لهاتف نوكيا اكس Nokia X

من المنتظران تعقد شركة HMD Global حدث خاص في ساحة ” Mercedes Me Square ” في بكين الصينية يوم 2 مايو المقبل , وتشير التسريبات بان الشركة تنوي الكشف عن هاتفها الذكي نوكيا اكس Nokia X او Nokia X6 .

وكانت الاخبار السابقة تشير الى ان الشركة المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكيا ستكش عن Nokia X6 يوم 27 ابريل الجاري , لكن يبدوا ان الاخبار الجديدة هي الاقرب للواقع والتي اشارت الى ان الهاتف سيعلن عنه يوم 2 مايو المقبل مع , حيث تسربت العديد من لصور الجديدة والواقيع للهاتف الجديد والذي يقال انه يحمل تصميم قريب من هاتف iPhone X الخاص بشركة آبل الاميركية .

وبالعودة ال الصورة المسربة نجد بان الهاتف يحمل شاشة بحجم 5.8 انش تقريباً بنسبة قياس عرض الى ارتفاع 18:9 , مع نتوء ” NOTCH ” في منتصف اعلى الشاشة من الامام , ويوجد في النتوء الكاميرا الامامية والسماعه الامامية للهاتف .

اما من الخلف نلاحظ وجود ماسح للبصمة وكاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش LED بالوضع العمودي , ويقال بان الشركة تنوي اطلاق الهاتف مع معالج MediaTek Helio P60 ونسخة اخرى مع معالج كوالكوم سناب دراجون 636 .

وعلاوه عليه فان هاتف نوكيا اكس او نوكيا اكس 6 , سيعمل مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 و 6 جيجابايت , وسيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد ون .

اخيرا يشير موقع gizmochina بان نوكيا ستطلق الهاتف بسعر 253 دولار لنسخة 4 جيجابايت , وبسعر 285 دولار لنسخة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي , على ان يتم اطلاق الهافت في الاسواق العالمية ابتداءً من 16 مايو المقبل .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق