الهواتف الذكيه

ظهور صور جديدة لهاتفي نوكيا 7 بلس و Nokia 1

ظهور صور جديدة لهاتفي نوكيا 7 بلس و Nokia 1

من المنتظر ان تشارك شركة HMD Global التي تملك ترخيص صناعة الهواتف المحمولة التي تحمل علامة نوكيا التجارية , في فعاليات معرض الجوالات العالمي MWC 2017 , والذي سيقام يوم 26 فبراير الجاري في برشلونة الاسبانية .

وتشير الاخبار والشائعات بان الشركة ستقوم بالكشف عن مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية , حيث ستقوم بالكشف عن هواتف جديدة من الفئة المتوسطه و هواتف متدنية المواصفات في محاولة منها لجذب كافة الشرائح من مستخدمي الهواتف الذكية .

وكعادته قام المسرب العالمي الشهير Evan Blass المعروف بدقة تسريبات بنشر بعض الصور الجديدة لهاتفي Nokia 7 Plus ” نوكيا 7 بلس ” و هاتف Nokia 1 ” نوكيا 1 ” والذي ستكشف شركة HMD Global جنباً الى جنب مع الهاتف الرائد المنتظر Nokia 9 ” نوكيا 9 في MWC 2018 .

وبالنظر الى المواصفات التقنية المتوقعة لكلا الهاتفين سيحمل نوكيا 7 بلس شاشة بحجم 6 انش بمقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , وسيضم الهاتف معالج Snapdragon 660 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين كما سيحمل الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية وسيعمل الهافت بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

اما هاتف نوكيا 1 سياتي بتصميم كلاسيكي ومواصفات منخفضة , حيث يتوقع ان يحمل الهاتف شاشة ربما بحجم 4 او 4.5 انش , مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت و 8 جيجابايت مساحة تخزين داخلية , مع الاشاره بان الهاتف سيحمل باصدار أندرويد أوريو Go edition .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق