الهواتف الذكيه

معرض CES 2018 : هونور تعلن عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10

معرض CES 2018 : هونور تعلن عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10
معرض CES 2018 : هونور تعلن عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10

ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 , كشفت شركة هونور الصينية التابعة لشركة هواوي , عن الاطلاق العالمي لهاتفها الذكي Honor View 10 المزود بشاشة بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 وبمعالج عصبي يتميز بالذكاء الاصطناعي .

يتميز هاتف Honor View 10 مع شاشة بحجم 5.9 انش FULLVIEW DISPLAY , مع معالج ثماني الانوية من نوع كيرين 970 وهو نفس المعالج الذي تعمل به سلسلو هواتف هواوي ميت 10 و ميت 10 برو .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد هاتف Honor View 10 بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت , مع دعم منفذ بطاقة التخزين الخارجي microSD حتى 256 جيجابايت .

ومع كل هذه المميزات لا نسنى بان شركة هواوي قد اعلنت بان هاتفها الجديد يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الاول و 20 ميجابيكسل للمستشعر الثاني مع فلاش LED , وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل .

وتجدر الاشاره الى ان هاتف Honor View 10 مزود ببطارية بسعة 3750 ميلي امبير / ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع , وسيعمل الهاتف مع واجهة EMUI 8 المبنية على نظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 , ولا ننسى اخيرا بان الهاتف يدعم فتح القفل من خلال مسشعر الوجة .

الهاتف متوفر حاليا في اوروبا بسعر 499 يورو اي ما يعادل 600 دولار اميركي , وقد اعلنت الشركة بانها ستبدا اطلاق الهاتف بشكل عالمي ابتداء من أسواق الولايات المتحدة الاميركية في وقت لاحق ربما من هذا الشهر .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق