أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5

مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5
مقطع فيديو جديد يظهر العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5

بعد أن تم الإعلان رسميًا من قبل سامسونج عن هاتف جالاكسي نوت 5 “Galaxy Note5” جنبًا إلى جنب الهاتف الآخر جالاكسي اس 6 ايدج بلس، قامت سامسونج بنشر فيديو يوضّح عتاد هاتف جالاكسي إس 6 إيدج بلس داخليًا وخارجيًا، موضحة أيضًا ذلك بطريقة مذهلة وعملية للغاية.

بالأمس أعادت سامسونج الكرة ولكن بنشر فيديو يوضّح العتاد الداخلي لهاتف جالاكسي نوت 5 وكيفية تركيبه ووضعه في العلبة الخاصة به حتى وصوله إلى المستخدم.

يُذكر أن هاتف جالاكسي نوت 5 مزود بمعالج ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هيرتز من نوع Exynos 7420 مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت و هناك نسخة منه بحجم 64 جيجا بايت، أما الكاميرا الخلفية فهي قادرة على التصوير بدقة وضوح تصل إلى 16 ميغا بيكسل و الجيد أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 5 ميغا بيكسل ما يجعل هذا الجهاز محل إهتمام عشاق صور “السيلفي”.

و تصل سعة بطارية Galaxy Note 5 إلى 3000 ميلي أمبير تدعم الشحن الرسيع، كما أنه يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات الجيل الثالت و الرابع ،و يدعم LTE Cat.6, Wi-Fi ac, Bluetooth 4.2 إضافة إلى ANT+, NFC, GPS (A-GPS, GLONASS, Beidou) كما أنه مزود بخدمة Samsung Pay و يعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop مع أحدث نسخة KNOX .

إضافة لما سبق نجد أنه يتميز بماسح للبصمة متطور و أفضل من الموجود في الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج و شاشة بحجم 5.7 إنش و بدقة QHD.

https://www.youtube.com/watch?v=DLuSNyCyRhk

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق