أخبار تقنية

ميدياتيك تطلق معالجها الجديد Helio P70

ميدياتيك تطلق معالجها الجديد Helio P70

اعلنت شركة ميدياتيك ” MediaTek  ” المتخصصه في صناعه الرقائق الالكترونية عن معالجها الجديد Helio P70 الذي يتسم بالعديد من المميزات من أبرزها الذكاء الاصطناعي I .

واشارت الشركة بان معالجها الجديد ” MediaTek Helio P70 ” يقدم العديد من التحسينات عن المعالج القديم MediaTek Helio P60 من أبرزها مزايا التبريد حيث يقدم المعالج درجات حراره منخفضه تصل الى 4..5 درجه مئوية , كما يقدم المعالج تحسين في الاداء العام السرعه بنسبة 13% عن معالجها السابق .

تم تدعيم معالج ” MediaTek Helio P70 ” بـ 8 شرائح اربع منها من نوع Cortex-A73 و اربعه اخرى من نوع Cortex-A53 , مع معالج رسوميات Mali-G72 .

لكن لو اتينا الى المقارنة مع المعالجات الراقيه مثل كيرين 980 المصنع وفق معيار 7 نانومتر للاسف فان معالج ميدياتيك الجديد مصنع وفق معيار  14 نانومتر .

كما يتضمن المعالج الجديد Helio P70 تحسينات في ألعاب الجوّال، فضلاً عن التركيز على تحسينات وقت الاستجابة في مناطق المستخدمين الحيوية لتوفير تجربة اللعب الأكثر استجابةً ,  في الألعاب الشائعة التي تولد في كثير من الأحيان حمولة ثقيلة عبر SoC ، كما يوفر المعالج اداء أفضل بنسبة  7٪ في DOU و قوة أقل بنسبة 35٪ مقابل P60.

جدير بالذكر ان معالج هيليو P70 يدعم ما يصل إلى 8 جيجابايبت من ذاكرة الصوول العشوائية ، مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي ، وكذلك التعرف على الوجه ، وكذلك وظائف الاستشعار AR / VR و 3D.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق