الهواتف الذكيه

ميزو تكشف النقاب عن هاتف MEIZU Zero لايحمل اي منافذ او أزرار

ميزو تكشف النقاب عن هاتف MEIZU Zero لايحمل اي منافذ او أزرار

في كل عام أو حتى في كل شهر نرى ابداع الشركات وثورتها في عالم الهواتف الذكية , وخاصه بعد المنافسة القوية ودخول الشركات الصينية بقول في هذا المجال واحتلالها لمراتب متقدمه ومن أبرزها شركة هواوي وشاومي وميزو في هذا السوق .

أعلنت شركة ميزو الصينية مؤخرأ عن إحدى هواتفها الجديدى الذكية باسم MEIZU Zero , وربما الميزة الاغرب في هذا الهاتف انه لايعمل بدون أي منافذ أو أي ازرار .

كما أعلنت الشركة بان الهاتف يدعم فقط الشحن اللاسلكي السريع , حيث قامت الشركة بتصنيع شاحن مخصص متوفر ضمن العلبة يعمل بقوة 18 واط .

اما حول كيفية تشغيل الهاتف وايقافه ورفع الصوت وخفضه , فقد قامت الشركة بتدعيم الهاتف بتقنية الضغط  واسمتها mEngine 2.0 الخاصة بـشركة مايزو على الجوانب شبيهاً بتقنية تفاعل الضغط HTC Edge .

وعن المواصفات التقنية فهي شاشة بمقاس 5.99 إنش من نوع AMOLED , مُدعم بشريحة مُعالجة من كوالكوم Snqpdragon 845 مع مُستشعر للبصمة مُدمجاً تحت الشاشة الرئيسية . كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع مستشعر سوني IMX380 مقترنة بعدسة Telephoto مع مستشعر سوني IMX350، وكاميرا أخرى أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، مُشابهاً لهاتف Meizu 16.

وعلاوه على ذلك يضم الهاتف شريحة ثمانية الأنوية Snapdragon 845 مع شريحة رُسوميات Adreno 630 , كما يدعم الهاتف معيار مُقاومة الماء والغُبار IP68.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق