أخبار المواقعالشركات التقنية

نوكيا سوف تعلن عن الهاتف الجديد غداً Nokia 5.2

نوكيا للإعلان عن هاتف جديد غداً Nokia 5.2

ذكر موقع gizchina أنه سوف تعقد HMD Global مؤتمرا صحفيا كبيرا في الهند وإيطاليا في تاريخ 6/6/2019 . ومن المتوقع إطلاق هواتف نوكيا الذكية 5.2 و Nokia 6.2. كما تشير الأسماء مما يكشف عن تصميم أحد الأجهزة الجديدة.
يظهر الفيديو أن الجهاز سوف يدعم التعرف على الوجوه ، ويحتوي على زر مساعد Google الخاص.

نوكيا للإعلان عن هاتف جديد غداً Nokia 5.2

كانت هناك شائعات مختلفة تفيد بأن نوكيا 6.2 سوف يستخدم تصميم شاشة مثقوب. هذا يعني ببساطة أن الهاتف المذكور قد يكون أرخص من نوكيا 5.2.

ومع ذلك ، في الأشهر القليلة الماضية ، تلقينا العديد من التسريبات والشائعات المتعلقة بـ Nokia 6.2. على وجه التحديد ، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا مزدوجة والتعرف على بصمات الأصابع. كما ذكر أعلاه ، يجب أن يكون هناك شاشة مثقبة بحجم 6.22 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث الأداء ، تشير الشائعات إلى أن الهاتف سيتم تجهيزه بمعالج كوالكوم Snapdragon 632 ، مدعومًا بذاكرة 4 جيجابايت.

علاوة على ذلك ، تم الإبلاغ عن أن هاتف Nokia 6.2 سوف يأتي بتصميم أنيق مع ألوان جديدة ، Zoom ، و الوضع الليلي. استحوذت HMD Global على ميزة كاميرا نوكيا إلى جانب شرح “رؤية الأشياء في ضوء جديد في 06 يونيو 2019” مما يشير إلى وضع مخصص للإضاءة المنخفضة يشبه الوضع الليلي من سامسونج وميزة الرؤية الليلية من Google والتي تعتبر جميعها مفيدة بشكل خاص للإضاءة المنخفضة التصوير.

كشفت إحدى إعلانات Google الأخيرة عن سعر Nokia 6.2. وفقًا للمواد الإعلانية ، يبدأ السعر من 18،999 روبية في الهند ، و 245 يورو في أوروبا ، و 275 دولارًا في الولايات المتحدة. بالطبع ، يجب أن تختلف أسعار هذه الأسواق بشكل عام حسب الضرائب وأسعار الصرف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق