التطبيقات

واتساب تتخطى المليار مستخدم نشط شهريًا

واتساب تتخطى المليار مستخدم نشط شهريًا
واتساب تتخطى المليار مستخدم نشط شهريًا

أعلن مؤسس خدمة التراسل الفوري واتساب جان كوم قبل عدة ساعات أن مستخدمي الخدمة قد تجاوز المليار مستخدم نشط شهريًا، وكان هذا الإعلان على صفتحه الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعبر المدونة الرسمية للخدمة تفاخرت الشركة بالوصول إلى هذا الرقم وأشارت “بدءًا من اليوم مليار شخص يستخدون واتساب، أي هنالك شخص من بين سبعة أشخاص من سكان المعمورة يستخدم واتساب شهرياً.

من جانبه نشر جان كوم إحصائيات توضّح فيه حركة المستخدمين على الخدمة وجاءت على النحو الآتي: 42 مليار رسالة مرسلة يوميًا، 1.6 مليار صور يتم مشاركتها، 250 مليون مقطع فيديو، بالإضافة لوجود لأكثر من 1 مليار جروب ودعم 53 لغة وبوجود 57 مهندس في الشركة.

وأخيرًا أنهى فريق عمل التطبيق بقولهم “على الرغم من احتفالنا بهذا الإنجاز، إن تركيزنا يبقى على ما عهدناكم. حيث أن فريق عملنا لا يزال يركّز يومياً على تحسين سرعة واتساب وسهولة استعماله وضمان إمكانية الاعتماد على التطبيق لتبادل الرسائل. نحن مسرورون بالأشواط التي قطعناها. لكن لا بد من العودة إلى العمل الآن، فلا يزال لدينا ٦ مليارات شخص آخر لا يستعملون التطبيق بعد، ولا يزال الطريق طويلاً لضمهم إلى عائلة واتساب.

المصدر: واتساب

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق