الهواتف الذكيه

وكيل نوكيا في الاردن يعلن عن توفر الهاتف الاقتصادي Nokia 2

وكيل نوكيا في الاردن يعلن عن توفر الهاتف الاقتصادي Nokia 2

قبل نحو ثلاثه اسابيع أعلنت شركة نوكيا عن إطلاق هاتفها الاقتصادي Nokia 2 والذي يتميز ببطارية ضخمة وبسعر لا يتجاوز 99 دولار .

هاتف نوكيا 2 ما زال يشق طريقه الى العديد من المناطق حول العالم ومن بينها المملكة الاردنية الهاشمية , حيث اعلن الوكيل الرسمي ” I2 Jordan عن توفير الهاتف الذكي بسعر 75 دينار اردني اي ما يعادل نحو 105 دولار اميركي .

ويتميز هاتف NOKIA 2 ببطارية يدوم شحن تدوم حتى يومين بعد شحنها مرة واحدة وهي بسعة 4100 مللي أمبير في الثانية , مع إطار مصنوع بالكامل من الألومنيوم .

اما عن الشاشة فهي 5.0 بوصة من نوع HD LTPS LCD In-Cell Touch بدقة 1280 × 720 بيكسل , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم رباعي الانوية من نوع Snapdragon 212 .

ويحمل الهاتف الذي يأتي بسمك 9,30 ملم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابابتي قابله للتوسعه عن طريق بطاقة تخزين خارجية , فضلا عن أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 5 ميجابيكسل .

اخيرا هاتف نوكيا 2 يدعم بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 مع دعم مساعد ” Google Assistant ” , و متوفر بكلتا الفئتين ببطاقة SIM فردية وبطاقة SIM مزدوجة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق