الهواتف الذكيه

ون بلس تؤكد قدوم ميزة Face Unlock لهاتف ون بلس 5 قريبا

ون بلس تؤكد قدوم ميزة Face Unlock لهاتف ون بلس 5 قريبا

اكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس الصينية السيد ” Carl Pei ” عبر حسابه الرسمي على تويتر بان هاتف ون بلس 5 سيحصل قريبا عى ميزة فتح القفل من خلال وجه المستخدم او بمى يسمى بميزة Face Unlock , والتي اعلنت عغنها الشركة مؤرا والمتوفره مع هاتف OnePlus 5T .

ولم تشر الشركة الى موعد صدور التحديث بتاريخ معين الا انها شارت بان الامر قريب جدا , بالاضافه الى ان الخاصيه لا علاقه لها بتحديث اندرويد اوريو 8.0 وغير مرتبطه به .

وللتذكير وضمن حدث A New View كشفت شركة هواوي بان هاتفها الذكي OnePlus 5T بشاشة بحجم 6.1.0 انش من نوع AMOLED بدقة وضوح 2160 × 1080 بيكسل بكثافه بيكسلات 401 في البيكسل الواحد , كما يضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.3 ملم معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 835 .

بالاضافه الى ذلك تم تزويد الهاتف الذي ياتي بوزن 162 غرام بمعالج رسوميات من نوع Adreno 540 , وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 و 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 و 128 جيجابايت .

ويحمل OnePlus 5T كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمشتعر الاول والمزود بسنسور من نوع Sony IMX 398 , وبدقة 20 ميجابيكسل للمشتعر الثاني المزود بسنسور من نوع IMX 376K , وفلاش LED مزدوج .

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق