أخبار المواقع

ياهو تضيف التصنيفات للإعلانات على نتائج البحث

yahoo-shopping-ads-1a
ياهو تضيف التصنيفات للإعلانات على نتائج البحث

خاص لمدونة ترايدنت التقنية

في الوقت الراهن تختبر الشركة الأمريكية ياهو إظهار التصنيفات في أسفل مربع الإعلانات و الذي يظهر في الجانب الأيمن لنتائج البحث الخاصة بها.

من المعروف عند البحث في ياهو على المنتجات و الشركات و الخدمات ظهور إعلانات لأشياء مرتبطة بعمليات البحث لها يمكنك شراءها، و الآن قررت الشركة الأمريكية البدء في تطوير الإعلانات عبر إظهار صور المنتجات و تحث كل عنصر اسم المنتج و السعر و المتجر الذي يقدمه و تحث المنتجات الثمانية التي تقدمها بهذه الطريقة سيكون بإمكانك اختيار تصنيفات من المنتجات و فلترة الإعلانات.

yahoo-shopping-ads-2a

الفلترة تشمل إظهار مقاسات معينة من المنتجات أو فلترتها حسب أسعارها و إظهار إعلانات لمنتجات بسعر أكبر من 100 دولار أو أقل من 300 دولار.

عند البحث مثلا عن أحذية في ياهو و ظهور تشكيلة من ثمانية إعلانات لمختلف الأحذية سيكون بإمكانك تحديد ما تريده بالضبط، سواء أحذية نسائية أو احذية للرجال أو أحذية للأطفال و هكذا و باختيار احدى تلك التصنيفات ستظهر لك 8 إعلانات لأفضل الأحذية المتاحة.

yahoo-shopping-ads-3a

من شأن هذه الإضافة تحسين ايرادات الشركة الأمريكية من الإعلانات التي تظهر بجانب نتائج البحث و هي المساعي التي أصبحنا نلاحظها بشكل أكبر مؤخرا من جوجل و بينج.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق