الهواتف الذكيه

أخيرا Galaxy K zoom وحش التصوير من سامسونج !

galazy-k-zoom-3
أخيرا Galaxy K zoom وحش التصوير من سامسونج !

كما توقعنا سابقا و بناء على كمية التسريبات و الإشاعات التي حصلنا عليها فقد قام عملاق الصناعة الكوري سامسونج بالكشف عن الهاتف الذكي … وحش التصوير Galaxy K zoom و هو الذي ينتظر أن يثير شهية المصورين و عشاق التصوير .

في البداية نجد أن Galaxy K zoomيعمل بنظام الأندرويد نسخة كيت كات ، كما أنه مزود بشاشة ذات حجم 4.8 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 720 في 1280 بيكسل من نوع AMOLED

معالج الهاتف مغاير لما أكدته التسريبات السابقة إذ أنه عوض أن يكون من شركة كوالكوم الأمريكية نجد أنه سداسي النواة و من الشركة نفسها من نوع Exynos 5 Hexa حيث يجمع بين معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز و معالج ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجا هيرتز .

الجهاز مزود بأقوى كاميرا خلفية من هذه الشركة و التي تصل دقتها إلى 20.7 ميغا بيكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل و نجد أن تطبيق الكاميرا يتضمن الكثير من التقنيات و المميزات التي تساعد المصورين للحصول على الصور بالجودة الرائعة التي يسعون إليها .

و نجد أن Galaxy K zoom مدعوم بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت كما أنه يدعم صفا من التقنيات اللاسلكية الأكثر إنتشارا في العالم الأن و هي WiFi, Bluetooth, 4G LTE, NFC

و يقدم الجهاز للمستخدمين مساحة تخزينية متواضعة تصل إلى 8 جيجا بايت و لأن الكثيرين سيعملون على تخزين الكثير من الصور عليه جعلته سامسونج يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية .

http://youtu.be/S6pdF6pgeeo

و من المرجح أن يكون هناك إقبالا جيدا على GALAXY K zoom كونه يهم فئة المصورين و عشاق التصوير و التي تعد فئة عريضة اليوم ضمن فئات عشاق التقنية .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق