الهواتف الذكيه

أقوى هاتف ذكي من إتش تي سي قادم تحث إسم HTC One M8 Prime

أقوى هاتف ذكي من إتش تي سي قادم تحث إسم HTC One M8 Prime

يبدوا أن HTC One M8 ليس هو أفضل ما ستطرحه إتش تي سي هذا العام بل لديها نسخة راقية منه و قد يكون الأمر إعادة للسيناريو المنتظر من سامسونج و التي تعمل أيضا على نسخة راقية و سوني التي وعدتنا أن نرى إكسبيريا أخر في النصف الثاني بقدرات أفضل .

إذن هذا يعني أن HTC One M8 ليس إلا نسخة راقية بسيطة مما ستقدمه لنا الشركة التايوانية و التي تقول التسريبات اليوم أن النسخة الراقية و التي تدعى HTC One M8 Prime ستكون قادمة بنظام الأندرويد كيت كات و بشاشة من نوعية QHD بحجم 5 إنش و بدقة وضوح 1440 في 1560 بيكسل .

و إلى جانب ما سبق تضيف مصادرنا أنه سيكون مزودا أيضا بكاميرا خلفية بدقة 18 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل و كلاهما سيكونا مزودتين بالمميزات البرمجية و التقنية التي تحسن أكثر من جودة الصور و الفيديوهات .

المفاجأة الأخرى في الجهاز هو أنه سيكون مزودا بمعالج عملياتي من نوع Snapdragon 805 مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ، كما أنه يوفر مساحة تخزينية تصل مساحتها إلى 16 جيجا بايت .

الجهاز سيدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات الجيل الثالت و الرابع و من المتوقع أن يأتي بتصميم مختلف نوعا ما عن تصميم النسخة الحالية

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق