أخبار تقنية

مايكروسوفت تطلق برنامج إتقان لرواد الأعمال في الرياض

إتقان
مايكروسوفت تطلق برنامج إتقان لرواد الأعمال في الرياض

خلال المنتدى العالمي لريادة الأعمال بالرياض قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق برنامج إتقان لرواد الأعمال ITCAN حيث تسعى من خلاله إلى توفير الخبرات التقنية والعملية لرواد الأعمال و التركيز على الحوسبة السحابية .

و للعلم فقد بدأ التسجيل للراغبين في الانضمام إلى البرنامج من يوم 3 نوفمبر على الموقع الإلكتروني www.tcf.org.sa

في هذا الإطار أكد رئيس شركة مايكروسوفت العربية المبادرة بقوله :

تبذل مايكروسوفت جهوداً لتعزيز ريادة الأعمال في المملكة بما يتفق مع خطة التنمية الاقتصادية التي وضعتها حكومة المملكة. ومن المؤكد أن ريادتنا في تقديم خدمات الحوسبة السحابية تجعلنا مؤهلين بشكل مثالي لتقديم الدعم من أجل تطوير أعمال صغيرة ومتوسطة ناجحة وقادرة على الاستفادة من هذه التقنية التي تتميز بكفاءتها ومرونتها وانخفاض تكلفتها

من جهة أخرى رحب السيد عبد العزيز المطيري المدير العام لصندوق المئوية بالبدرة قائلا

إننا سعداء للغاية بالتعاون مع مايكروسوفت العربية في هذا البرنامج بالغ الأهمية، ونأمل أن يسهم البرنامج التدريبي في نهاية الأمر في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال الإسهام في تطوير أعمال جديدة تساعد بدورها في تقليل مستويات البطالة بالمملكة. ونحن نتوقع أن يصبح إتقان ITCAN برنامج ريادة الأعمال الأكثر نجاحاً في المملكة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

من المنتظر أن يتم إغلاق التسجيل في البرنامج يوم 18 ديسمبر ليتم إختيار 100 مرشح بحلول 8 يناير 2015 ، بعد ذلك سيستفيدون من البرنامج و مميزاته للتعلم و زيادة مهاراتهم و من بعد ستنتهي المهمة بحلول 15 يناير من العام المقبل حيث سيتأهل من أكملوا الفترة التدريبية للتقديم للحصول على قرض من صندوق المئوية لدعم أنشطتهم العملية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق