أخبار المواقع

دومينات وست : تحسين ترتيب فيديوهات يوتيوب و مسك الكلمات مع دومينات قوية

دومينات وست : تحسين ترتيب فيديوهات يوتيوب و مسك الكلمات مع دومينات قوية
دومينات وست : تحسين ترتيب فيديوهات يوتيوب و مسك الكلمات مع دومينات قوية

خلال السنوات الأخيرة شهد الويب العربي على العديد من المشاريع المحلية التي تقدم خدمات مهمة بكفاءة كبيرة ، حققت نجاحات عمت الوطن العربي من محيطه إلى خليجه .

و قد إعتدنا أن تكون هذه المشاريع إما من الخليج العربي أو من مصر أو ربما من الشام بما فيها سوريا و لبنان ، لكن هذه المرة هناك شركة جديدة ناشئة قادمة نحو الصدارة و هي دومينات وست

هذه الشركة الناشئة القادمة من موريتانيا بالمغرب العربي تعد خطوة مهمة لتطوير الويب العربي عبر تقديم خدمات مهمة و منها ما لا يتوفر عربيا من قبل .

تقدم لنا دومينات وست العديد من الخدمات الخاصة بأصحاب الشركات و المسوقين و أيضا المشاريع المختلفة على الويب العربي أو الأجنبي و منها دومينات قوية في مختلف المجالات و التي يساعدك شراءها في بناء مدونة ذات أثوريتي جيد من البداية و تحظى بثقة محركات البحث قادرة على تسلق نتائج البحث بسرعة و يحتاج المسوقين للمنتجات الأجنبية على منصات مختلفة و منها كليك بانك إلى مثل هذه الدومينات .

الخدمة الثانية التي تعد مهمة للغاية هذه الأيام هي مساعدتك في رفع ترتيب فيديوهاتك على اليوتيوب و على نتائج محرك بحث جوجل للحصول على مشاهدات أكبر و إنتشار للمحتوى المرئي الذي تقدمه ، هذا مهم لأصحاب القنوات و أصحاب الفيديوهات التسويقية أيضا و لكل من يقدم محتوى يود أن يكون أكثر شهرة .

الخدمة الثالتة تقليدية إلى حد ما و هي مُستشار سيو و التي من خلالها يمكنك الحصول على المزيد من الإرشادات و المساعدات و النصائح المهمة لموقعك من أجل الصعود به في محركات البحث و هذا بعد تحليل موقعك بشكل عميق و مفصل .

و رغم أن الشركة جديدة و بدأت العمل نهاية العام المنصرم إلا انها حققت أرقاما مثيرة و منها بيع 100 دومين العمل على تحسين نتائج بحث 20 موقع إضافة إلى إقبال من طرف عملاء محليين و أخرين عالميين و يمكنك استكشاف المزيد من المعلومات من خلال موقعهم بما فيها معلومات التواصل و العنوان الرئيسي في موريتانيا .

لا ننسى أن الشركة تسعى مستقبلا لضم متخصصين عرب من مختلف الدول العربية من أجل تعزيز قدراتها و خدماتها ما سيجعلنا أمام شركة إفتراضية عربية أخرى مميزة بمجالها .

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

رأيان على “دومينات وست : تحسين ترتيب فيديوهات يوتيوب و مسك الكلمات مع دومينات قوية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق