الهواتف الذكيه

مايكروسوفت تعمل على هاتفي لوميا 940 و 940XL

مايكروسوفت تعمل على هاتفي لوميا 940 و 940XL
مايكروسوفت تعمل على هاتفي لوميا 940 و 940XL

بدات عملاقه البرمجيات مايكروسوفت بالعمل على هواتف جديده ستطلقها هذا العام وستعمل هذه الهواتف بنظام التشغيل ويندوز 10 الذي ستقوم باطلاقه مايكروسوفت رسميا في صيف هذا العام .

وحول هذا الامر انتشرت العديد من الاخبار من المقربين من مايكروسوفت تشير الى ان مايكروسوفت تعمل على اطلاق هاتفين رائدين وهما لوميا 940 و لوميا 940XL ومن المنتظر ان تكون هذه الهواتف من ضمن فئه الهواتف العاليه المواصفات .

حيث ستدعم هذه الهواتف معالجات ثمانيه النواه وسداسية النواه , اما على صعيد المواصفات العامه فيتوقع الخبراء ان ياتي هاتف لوميا 940 بشاشه 5 انش اما لوميا 940XL سياتي بشاشه 5.7 انش وسيتم تزويد الهاتفين بكميرا خلفيه من المتوقع ان تاتي بدقه 25 ميجا بيكسل وكميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل , لكن هذه المره سيتم اضافه العديد من الامور التقنيه للكميرات مثل دعم التفاعل الثلاثي , كما يتوقع ان يتم تزويد الهواتف بنظام الحمايه عن طريق قزحية العين .

كما يتوقع ان تقوم مايكروسوفت بحسب التقرير الصادر من موقع ” nokiapoweruser ” باطلاق هاتفيين اخرين لكن متسوطه المواصفات وسيحملان الاسم لوميا 740 ولوميا 740XL وهنا نلاحظ ان مايكروسوفت قد اتخذت رمز الـXL للهواتف التي ستاتي بمواصفات اعلى وشاشات اكبر حيث من املنتظر ان يحمل هاتفي لوميا 740 ولوميا 740XL شاشه بحجم 5.5 انش والاخر 7.7 انش وكلا الهاتفين سيكونان مزودان بكميرا خلفيه بدقه 14 ميجا بيكسل مدعومه بتقنيه الـPureView .

اذا صحت هذه الاخبار فهذا يعني ان عشاق مايكروسوفت على موعد ما 4 هواتف اثنان منها من الفئه العليا واثنان من الفئه المتوسطه وجميعها ستعمل بنظام التشغيل الجديد ويندوز 10 .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأيان على “مايكروسوفت تعمل على هاتفي لوميا 940 و 940XL”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock