أخبار المواقع

تطوير نتائج بحث جوجل الخاصة بالألعاب لتشبه البحث عن المشاهير

video-games-carousel-witcher
تطوير نتائج بحث جوجل الخاصة بالألعاب لتشبه البحث عن المشاهير

عند البحث عن المشاهير في السياسة و الرياضة و بقية المجالات عادة ما تحصل على نتائج بحث غنية جدا تتضمن قائمة أفقية تقترح عليك استكشاف نتائج بحث لشخصيات أخرى لها علاقة أو تعمل بنفس الميدان هذا دون أن ننسى المعلومات التي تعرضها في مربع خاص يدعى knowledge graphs

حسنا هذه التجربة الغنية و الفريدة من نوعها تحاول جوجل أن تنقلها إلى المزيد من المجالات و هذه المرة نتحدث عن ألعاب الفيديو.

عند كتابة video games فمن المنتظر أن تحصل على عدد هائل من نتائج البحث و أن تظهر لك قائمة أفقية بها أشهر الألعاب و التي عليها إقبال حاليا.

video-games-carousel

 

و عند الضغط مثلا حاليا على Super Mario Bros ستحصل على نتائج بحث متعلقة به إلى جانب نفس القائمة التي تتضمن المزيد من الألعاب لاستكشافها و التعرف عليها و القراءة عنها ضمن مواقع الأخبار أو تحميلها.

video-games-carousel-mario

مربع knowledge graph أصبح هو الأخر حاضرا في نتائج البحث و يعرض معلومات فريدة عن كل لعبة فبدبو بما فيها الشركة المطورة و تاريخ أول إصدار مع أسماء المصممين و المطورين و التقييمات التي حصلت عليها اللعبة في منصات المراجعات مع الجوائز التي حصلت عليها.

الألعاب التي هي عبارة عن سلسلات و متوفرة على أكثر من جزء عند كتابة اسمها الرئيسي تظهر كل تلك الإصدارات في العمود المخصص للاقتراحات و اليك مثال من خلال كتابة Super Mario games

video-games-mario

هذه التطويرات الجديدة قد لا تظهر لك على جوجل المحلي في البداية لأنها ستظل محصورة لبعض الوقت على جوجل العالمي و الأمريكي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

رأي واحد على “تطوير نتائج بحث جوجل الخاصة بالألعاب لتشبه البحث عن المشاهير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق