الهواتف الذكيه

هاتف Huawei Honor 7 سياتي بعده اصدارات

هاتف Huawei Honor 7 سياتي بعده اصدارات
هاتف Huawei Honor 7 سياتي بعده اصدارات

بعد اقل من 24 ساعه تستعد شركه هواوي الكشف عن هاتفها الذكي Huawei Honor 7 , والذي بدات تتكشف الكثير من الاخبار حوله واخرها ان الهاتف سياتي بعده اصدارات .

بحسب التقرير الصادر من موقع ” phonearena ” فان الهاتف سياتي بذاكره وصول عشوائي 3 جيجا رام مع مساحه تخزين داخلية 16 جيجا , ونسخه اخرى بذاكره وصول عشوائي 4 جيجا مع مساحه تخزين داخلية 64 جيجا , كما سيقدم الهاتف شاشه بحجم 5 و 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل .

كما يتوقع ان يختلف الجهازين من ناحيه التصميم والهكيل المعدني حيث يشير التقرير ان احد هذه النسخ من الهاتف ياتي بزاويه مستديره مع اطار معدني وليس كما كقيل سابقا بان الجهاز بالكامل سيكون مصنوع من المعدن , اما عن النسخه الاخرى فمن المتوقع ان تتاتي بنوع مختلف من المعدن , كما يتوقع ان تعمل نسخه بمعالج كيرين 940 والاخرى بمعالج كيرين 935 وكلامها ثمانيه النواه .

اما حول الكاميرا فالتقارير متضاربه حول هذا الامر فهناك اخبار تشير ان كلا هاتفين سيحملان كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED واخبار اخرى تشير ان نسخه 64 جيجا ستحمل كاميرا خلفية بدقه 16 ميجا بيكسل , فيما يخص البطاريه سيعمل الجهازين ببطاريه بسعه 3280 ميلي امبير / ساعه , كما سيدعم الهاتف بصمه الاصبع .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock