أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

تسريب الواجهة الأمامية لـ iPhone 6s ولا تغييرات مقارنة مع iPhone 6

تسريب الواجهة الأمامية لـ iPhone 6s ولا تغييرات مقارنة مع iPhone 6
تسريب الواجهة الأمامية لـ iPhone 6s ولا تغييرات مقارنة مع iPhone 6

لم يمر وقت طويل على رؤيتنا لواجهة الهيكل الخلفي لهاتف iPhone 6s Plus، والآن موعدنا مع بضع صور تكشف لنا عن الهيكل الأمامي لهاتف iPhone 6s المسربة على الموقع الفرنسي Nowhereelse.

الصور المسربة تظهر لنا أن شكل iPhone 6s سيكون مثله مثل شكل iPhone 6 دون أي تغييرات تذكر، وهذا ليس غريبا عنا إذ أن جميع نسخ الآيفون السابقة تبدو هي نفسها من حيث الشكل.

ويقال أن شركة آبل تعتكف على قدم وساق من أجل انتاج الهياكل الأمامية لهاتفها iPhone 6s ونعتقد أن معظم مكونات هذا الهاتف -إن لم نقل جميعها- أيضا في خضم عملية التصنيع، وينطبق الأمر كذلك على مكونات iPhone 6s Plus.

تماما مثل هواتف آيفون العام الماضي، iPhone 6s Plus ينبغي أن يأتي بشاشة 4.7 إنش بمقاس 750×1334 بيكسل، في حين يتوقع أن يأتي iPhone 6s Plus بشاشة 5.5 إنش ذات مقاسات 1080×1920 بيكسل، لكن على الرغم من ذلك فإنه من المتوقع أن يجلب تحسينات متنوعة بما فيها معالج A9 السريع و 2 غيغا رام وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل داعمة لتقنية 4K.

ويفترض أن يتم الكشف عن كل من iPhone 6s و iPhone 6s Plus خلال شهر سبتمبر القادم، وهو التاريخ ذاته الذي من المفترض أن تتاح فيه للشراء على مواقع تجارية معينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق