أخبار تقنية

تغيرات كبيرة في طريقها إلى متجر ويندوز

تغيرات كبيرة في طريقها إلى متجر ويندوز
تغيرات كبيرة في طريقها إلى متجر ويندوز

يقترب موعد إصدار ويندوز 10 ، ولذلك تعمل مايكروسوفت على تحسين وتطوير متجر ويندوز ليناسب حاجات المستخدمين وأصحاب التطبيقات.

وتقوم الشركة الآن بتوحيد متجر الهاتف مع متجر ويندوز ، وتصدر تطبيقات موحدة لكليهما ، وتطور المتجر بشكل عام من حيث التنظيم والبحث ، وكل هذا بهدف دفع المستخدمين لمتجر ويندوز.

وصرح مدير فريق تطبيقات ومتجر ويندوز برناردو زامورا “لقد تم إعادة تصميم المتجر من الصفر لأجل ويندوز 10 ، موفرا قابلية للتوسع تجعل المتجر قادر على أن يجمع كل التطبيقات ، بالإضافة إلى مجموعة أكثر تنوعا من المنتجات مثل التطبيقات والألعاب والموسيقى والتلفزيون ، مع إضافة المزيد في المستقبل.”

وتهتم مايكروسوفت بعدة جوانب في متجر ويندوز ، وتتضمن قوائم المتجر التي تم تحديثها ونظام البحث ، وأكدت أيضا وجود تغيرات لصفحات التطبيقات ، ويرجع ذلك لدمج متجر التطبيقات مع متجر ويندوز ، وتم أيضا تحديث نظام المراجعات والتصنيف ، فتم إعادة تصميمه بحيث يقوم بوضع التعليقات الهامة في بداية الصفحة ليستفيد الجميع منها.

وتشجع مايكروسوفت المطورين وأصحاب التطبيقات أن يتواصلوا مع الشركة في حالة وجود أي مشاكل ، وتؤكد أنها ستقوم بإضافة إمكانيات جديدة لمركز المطورين بعد إصدار ويندوز 10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock