أخبار تقنيةالشركات التقنية

انخفاض أسعار كل من Galaxy S6 و S6 Edge في أوربا

انخفاض أسعار كل من Galaxy S6 و S6 Edge في أوربا

قامت شركة سامسونج بتخفيض أسعار هاتفيها الذكيين Galaxy S6 و S6 Edge رسميا بأجزاء من أوربا، وتقدم خصومات تصل إلى 150 يورو من السعر الأصلي للجهازين، وليس هذا أمر مفاجئ لنا خاصة وأن الشركة كانت قد أعلنت أنها ستعتمد تكتيكا جديدا يتعلق بتعديل أسعار أحدث هواتف الذكية الرائدة.
وأثناء اسعراض بعض الموزعين المعتمدين رسميا لدى سامسونج في أوربا نرى أنه بالفعل تم اعتماد التخفيضات، فقد وجدنا أن ثمن Galaxy S6 حاليا تابث في سعر 599 يورو أي بتخفيض بلغ حوالي 100 يورو بالنسبة لنسخة 32GB الأقل سعرا.

أما بخصوص الجهاز الثاني Galaxy S6 Edge فقد لاحظنا أن هناك تخفيضا كبيرا بحوالي 150 يورو ، وبالتالي يصبح سعره الحالي 699 يورو ، وتظهر التخفيضات أيضا في بريطانيا إذ بدأ سعر نسخة S6 في حوالي 559 جنيه بريطاني حيث انخفض من 599 جنيه، أما نسخة Edge فتكلف 669 جنيه من أصل 699 جنيه.

ووفقا للحالة المالية لشركة سامسونج الأسبوع الماضي فإن السبب وراء هذا التخفيض هو محاولة الشركة للحفاظ على مبيعاتها خلال الفترة المتبقية من هذا العام، وهذا ما يعد مرجع الشركة لمنافسة بعض منافسيها ذوي الأسعار المنخفضة.

وكجزء من خطتها المستقبلية من المقرر أن تكشف سامسونج عن منتجاتها الراقية، Galaxy Note 5 و S6 Edge Plus والتي ستناسب أسعارها مع التخفيض الجديد الذي عرفته نماذج S6.

وإلى حدود الساعة لم نلاحظ أي تغير في أسعارها بالولايات المتحدة، ومع ذلك، قد نرى مزيدا من التخفيضات عقب إطلاق أحدث الهواتف الذكية من سامسونج يوم 13 أغسطس الجاري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق