أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

أسوس تكشف عن هاتفها Zenfone Max ببطارية 5000mAh

أسوس تكشف عن هاتفها Zenfone Max ببطارية 5000mAh
أسوس تكشف عن هاتفها Zenfone Max ببطارية 5000mAh

ربما يعد عمر البطارية الطويل أول ميزة تعجب المستخدم في الهاتف الجديد لشركة أسوس، حيث قامت هذه الأخيرة بالكشف عن هاتفها الجديد “Zenfone Max” خلال حدث الإطلاق يوم أمس في الهند والتي كانت أهم مميزاتها بطارية صخمة من سعة 5,000mAh.

سعة 5,000mAh ينبغي أن تمكن الهاتف للصمود لوقت طويل دون الحاجة إلى إعادة الشحن من جديد على أقل تقدير خلال يوم كامل، وبطارية من هذا الحجم لا يعني أن الهاتف كبير جدا، بل كما العادة مزود بشاشة 5.5 بوصة.

لا نملك في الوقت الحالي اية تفاصيل حول موعد عرضه للبيع، لكن ما نعرفه عنه أنه يأتي بمعالج Snapdragon 410 SoC مع 2GB في الرام، هذا المعالج الذي يجب هو الآخر أن يضمن عمرا أطول للبطارية، فهنا نجمع بين معالج 410 SoC وبطارية من سعة 5000م.أ.س وهي معادلة يمكن أن تمكن الهاتف يصمد لوقت طويل.

كما يأتي Zenfone Max بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فتحة بعرض f/2.0 وفلاش LED مزدوج، إضافة إلى الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل.

ASUS لم تعلن بعد عن ثمن هذا الهاتف ولم تكشف أية تفاصيل بخصوص موعد إتاحته في الأسواق، ونظرا لطبيعة المنافسة في الهند، ASUS سيكون عليها تسعير الهاتف بما ينافس هواتف لشركات أخرى من نفس فصيلة البطاريات الضخمة، من قبيل Innos D6000 ببطارية 6,000mAh و Marathon M4 ببطارية 5,000mAh ما يعني أنه ينبغي أن يكون تحت سقف $300.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق