التطبيقات

تحديث خرائط قوقل على iOS يجلب ميزة الوضع الليلي وأكثر

 

تقوم قوقل بشكل دوري بإطلاق تحديثات على مختلف تطبيقاتها على مختلف أنظمة التشغيل المعروفة، بنفس السياق أغلب هذه التحديثات فقط تأتي بمجموعة من التحسينات والإصلاحات، لكن مع تطبيق الخرائط خاصتها يختلف، حيث تم طرح نسخة جديدة من خرائط قوقل تحمل رقم إصدار أخير 4.9.0  موجّه لمستخدمي نظام الآي أو أس، يجلب فيه المزيد من الخيارات والإضافات الجديدة، ومنها ما هو منتظر ومنها ما هو جديد.

تحديث خرائط قوقل على iOS يجلب ميزة الوضع الليلي وأكثر

ما هو منتظر هي ميزة الوضع الليلي “Night Mode” والتي كانت منذ سنين متوفّرة على النظام الآخر أندرويد، ولا ندري ما هو السبب في تأخير الشركة لإطلاق هذه الميزة على نظام iOS، بطبيعة الحال أخيرًا الشركة طرحت هذه الخدمة، مما جعلت أسلوب التنقل بعد غروب الشمس أسهل بكثير وبنفس الوقت أأمن وخاصةً عند القيادة.

أما فيما يتعلق بالإضافات الجديدة جلب التحديث لأداة إقتراحات البحث ومن شأنها تقدم تجربة أكثر تخصيصًا للمستخدم، أيضًا ميزة مثيرة للإهتمام متمثلة في إمكانية المستخدم تسمية أي مكان على خريطته للولوج إليها ومعرفة المكان بسرعة، وأخيرًا ميزة تحرير التسميات للصور التوضيحية التي بدوره قام المستخدم بتحمليها على خرائط قوقل.

المصدر

 

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock