أخبار تقنية

تسريب جديد لمواصفات هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus

تسريب جديد لمواصفات هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus
تسريب جديد لمواصفات هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus

مع إقتراب نهاية العام الحالي تكثُر مختلف الشركات المصنّعة للهواتف الذكية من عملها وتطلعتها المستقبلية في طرح المزيد من الهواتف الذكية والمحمولة على حدٍ سواء، اليوم ظهرت تسريبات جديدة متعلقة ببعض المواصفات التي سيأتي بها كلٍ من هاتف Huawei Nexus والهاتف الآخر  LG Nexus حيث كان مصدر التسريب أحد المختصين في أخبار الهواتف الذكية OnLeaks على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

يقول OnLeaks أن كلا الهاتفين سيأتيان بمواصفات مشاهبة نوعًا ما، حيث سيأتيا بهيكل معدني مع مكبرات صوت أمامية، أيضًا مزودان بتقنية البصمة خلف الجهاز، كذلك سيكونا مزودا بمنفذ USB Type C.

بخصوص الشاشة لكل هاتف أوضح OnLeaks وجود إختلاف هنا حيث هاتف إل جي نيكسوس سيكون مزود بشاشة قياسها 5.0 بوصة، أما الهاتف الآخر سيكون مزود بشاشة حجمها 5.7 بوصة، وفيما مضى ذكرت بعض التسريبات أن هاتف LG Nexus شاشته ستأتي بدقة 1080p، أما هاتف Huawei Nexus سيأتي بالدقة العملاقة QHD.

دعونا ننتظر الطرح الرسمي من كلا الشركتين، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن كلا الهاتفين في شهر إكتوبر القادم من هذا العام.

المصدر 1 ، المصدر 2

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق