الهواتف الذكيه

الإعلان عن الهاتف الذكي Galaxy Note 5 : جميع المواصفات

Galaxy Note 5
الإعلان عن الهاتف الذكي Galaxy Note 5 : جميع المواصفات

إلى جانب الكشف عن الهاتف الذكي جالكسي اس 6 ايدج بلس من سامسونج اليوم فقد أعلنت أيضا عن الهاتف اللوحي Galaxy Note 5 و هو الذي تحسن تصميمه بشكل كبير مقارنة بالإصدار السابق و يأتي بقلم ضوئي محسن للغاية.

الهاتف Galaxy Note 5 مزود بمعالج ثماني النواة بتردد 1.5 جيجا هيرتز من نوع Exynos 7420 مدعوما بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت و هناك نسخة منه بحجم 64 جيجا بايت.

الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز قادرة على التصوير بدقة وضوح تصل إلى 16 ميغا بيكسل و الجيد أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 5 ميغا بيكسل ما يجعل هذا الجهاز محل إهتمام عشاق صور “السيلفي”.

Galaxy Note5

و تصل سعة بطارية Galaxy Note 5 إلى 3000 ميلي أمبير تدعم الشحن الرسيع، كما أنه يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية و منها الواي فاي و البلوثوت و شبكات الجيل الثالت و الرابع .

و يدعم LTE Cat.6, Wi-Fi ac, Bluetooth 4.2 إضافة إلى ANT+, NFC, GPS (A-GPS, GLONASS, Beidou) كما أنه مزود بخدمة Samsung Pay و يعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop مع أحدث نسخة KNOX .

Galaxy Note5-1

إضافة لما سبق نجد أنه يتميز بماسح للبصمة متطور و أفضل من الموجود في الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج و شاشة بحجم 5.7 إنش و بدقة QHD.

و سيتوفر هذا الجهاز بدءا من 21 أغسطس في المتاجر الالكترونية و التقليدية المختلفة للحصول عليه.

ما تعقيبك؟

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق