أخبار تقنية

قوقل تنشر فيديو تتسائل فيه الإسم القادم لنظام أندرويد أم

قوقل تنشر فيديو تتسائل فيه الإسم القادم لنظام أندرويد أم
قوقل تنشر فيديو تتسائل فيه الإسم القادم لنظام أندرويد أم

قبل نحو 3 شهور من الآن أعلنت شركة قوقل ومن خلال مؤتمرها Google I/O 2015 عن نسخة أندرويد القادمة التي تحمل إسم رمزي أندرويد أم ” Android M “، والذي بنفس الوقت أطلقت الشركة نسخة تجريبية للمطورين على أن يتم إطلاقه للمستخدمين في الربع الأخير من هذا العام.

ولإقتراب الموعد نشرت قوقل اليوم فيديو تشويقي تتسائل فيه عن ما سيحمل هذا الإصدار من إسم، حيث من المعروف أن أسماء أنظمة أندرويد المختلفة تأتي بأسماء حلوى، في هذا الفيديو تم عرض أسماء إصدارات نظام أندرويد السابقة، ولم يتطرق لإسم إصدار أندرويد أم ، ووضعت مجموعة من أسماء الحلوى التي تبدأ بحرف M .

فيما يتعلق بمميزات هذا الإصدار فقد ركزت على إمكانية أكثر للتحكم في الأذونات، كذلك على موراد البطارية، علاوةً على التصميم الخرافي الذي يسمح لمستخدم الأندرويد التنقل بسهولة بين صفحات وواجهات هاتفه الأندرويد، وأخيرًا من المتوقع أن يتم طرح هذا الإصدار الجديد لمستخدمي أندرويد خلال الأشهر القليلة القادمة.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock