أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

هاتف Huawei Nexus 6 سيحمل ماسح البصمة في الخلف

هاتف Huawei Nexus 6 سيحمل ماسح البصمة في الخلف
هاتف Huawei Nexus 6 سيحمل ماسح البصمة في الخلف

على الرغم من أننا لم نسمع أي تفاصيل رسمية من أي جهة إلى الآن، فإنه يبدو أكثر ترجيحا أننا سنصل جهازين نيكزس من جوجل هذا العام، LG وشركة هواوي هي الشركتين المكلفتين بإنتاج مختلف أجزائها هذه المرة، وقد سمعنا بالفعل بعض الشائعات التي تعتبر صحيحة إلى حد بعيد حول مواصفات الهواتفين الذكيين وصفات تصميميهما، وعلاوة على ذلك، فإن التسريب الذي ظهر على حساب @OnLeaks والذي يعد الأكثر شعبية في هذا المجال، قدم لنا لمحة على ما قد يأتي به القادم LG Nexus.

اليوم يبدو وكأننا نحصل على مجموعة أخرى من من المصادر نفسها، وهذه المرة شائعة على جهاز Huawei Nexus 6. في هذا التسريب، يشار إلى الهاتف الذكي باسم “هواوي نيكزس 6 2015“. وما سنسعرضه في هذا الموضوع مقطتف من المخططات التفصيلية للجهاز أرسلت إلى طرف ثالث من الشركات المصنعة لملحقاته، وبالتالي فإن أبعاده قد تكون دقيقة، ولكن من المحتمل أن التصميم العام سيكون مختلفا قليلا.

كما ترون في الفيديو والصور المرفقة لهذا الموضوع، هواوي نيكزس 6 يتطلع إلى ميزة ماسح البصمة في الوجه الخلفي كما هي موجودة في LG نيكزس، ويظهر أيضا الجهاز يحمل شاشة 5.7 بوصة، وعلى الرغم من أن التسريب توضحه هواوي قد يكون هناك اختبار شاشتين مختلفتي الحجم – 5.7 بوصة و 5.5 بوصة .

يفسر التسريب أيضا أن الجهاز سيأتي بمقاسات 159.4X78.3X6.6/8.5mm، والتي تؤكد مزاعم سابقة عن مقاساته، يمكننا أيضا أن نرى أيضا منفذ USB من النوع C، الذي لا ينبغي أن يشكل مفاجأة.

قبل أيام فقط، قام @OnLeaks بالكشف عن بعض مواصفات جهازي إل جي و هواوي معا، زاعما أن هواوي نيكزس سيأتي بشاشة 5.7 بوصة مع جسم معدني بالكامل، من جهة أخرى “إل جي نيكزس” يشاع أن يحمل شاشة 5.2 بوصة ومقاسات 146.9 x 72.9 x 8/9.8mm، الجهازين معا سيأتيان بمكبر صوت أمامي ومنفذ USB من النوع C.

وبما أننا لا يمكن أن نشهد عن صحة هذه التسريبات، يمكنك الإعتماد عليها مع احتمال عدم صحتها، لأنها في الأخير مجرد تسريبات على الرغم من أن أغلب ما ننشره يكون بعضها صحيحا إن لم تكن كلها، وكما نعلم دائما أن أجهزة نيكزس تعلن نهاية شهر أكتوبر فإننا سنرى مزيدا من التسريبات الجديدة قريبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق