أخبار تقنيةالتطبيقاتالهواتف الذكيه

لعبة Angry Birds 2 : أكثر من 30 مليون تحميل في أسبوعين فقط !

لعبة Angry Birds 2 : أكثر من 30 مليون تحميل في أسبوعين فقط !
لعبة Angry Birds 2 : أكثر من 30 مليون تحميل في أسبوعين فقط !

في وقت سابق من هذا الشهر، عرفنا أن اللعبة الجديدة “Angry Birds 2” بمعنى (الطيور الغاضبة) عرفت نحو 20 مليون عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها رسميا.

وكانت اللعبة متاحة للتحميل في كل من الأندرويد من الiOS منذ يوم 30 من شهر يوليو المنصرم، وفي الوقت الحالي تجاوزت عدد مرات تحميلها ال30 مليون تنزيل، وهذا ما جعلها تحتل الصدارة وتعتبر من بين أبرز أعمال شركة Rovio التي لقت نجاحا كبيرا.

وتعد شركة Rovio الفينلندية من بين الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو في العالم، ويمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل عنها وعن علامتها التجارية من خلال الرابط التالي.

ومن المثير للإهتمام من هذا كلها عندما كشفت Rovio أن ما يزيد عن 10 ملايين عملية تحميل تأتي كلها من الصين، وكما كشفت من قبل أن هناك جيل جديد الآن من اللاعبين مدمنون على لعبتها “الطيور الغاضبة | Angry Birds 2” في الصين حيث يوجد هناك أكثر من 700 مليون مستخدم للهواتف الذكية مما سيشكل قفزة نمو عائلة للعبتها.

Angry Birds 2 تأتي بأكثر من 200 مستوى في 9 سلاسل، تقع في ثلاث مناطق مختلفة (هضاب الكوبالت|Cobalt Plateaus و مدينة الخنزير|Pig City و غابة الخيزران|Bamboo Forest)، هذه اللعبة مجانية للعب، لكنها تماما مثل باقي الألعاب الحديثة في الأمور التقنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق