أخبار المواقع

رسميا إعلانات جديدة كليا للمتاجر الإلكترونية على جوجل

google-automated-pla-extensions
رسميا إعلانات جديدة كليا للمتاجر الإلكترونية على جوجل

خاص – مدونة ترايدنت التقنية

خلال الأسابيع الماضية رصدنا العديد من تجارب جوجل لإظهار إعلانات المنتجات بشكل حيوي و أفضل حيث ستأتي مرفقة مع الصور و السعر و المتجر كما أنها ستقدم في بعض الحالات للباحثين إمكانية المقارنة بين الأسعار و الحصول على أرخص و أفضل منتج ممكن يبحثون عنه.

الآن رسميا تعلن جوجل أن هذه الإعلانات هي التي ستسود نتائج البحث عن المنتجات و المتاجر خلال الأسابيع القادمة و ذلك في اطار تجهيزها لموسم أعياد الميلاد الأجنبية و التي تعرف بأن التسوق الإلكتروني فيها يصل إلى قمته و في ذات الوقت تزيد المتاجر الإلكترونية من ميزانياتها الضخمة التي تخصصها للإعلانات على جوجل.

و لن يكون بإمكان المعلنين التعديل على السعر أو تفاصيل مخصصة في إعلانات المنتجات لكونها بالأساس تعمل بشكل تلقائي و تعمل على أخد البيانات من المواقع المعلنة نفسها و بشكل متواصل و هذا يريح المعلنين من التعديل مع أي تخفيض أو زيادة على إعلاناتهم يدويا.

و أضافت جوجل أنه مقارنة بالإعلانات الكتابية للمنتجات فإن هذه الجديدة أفضل من حيث نسبة التحويل و إثارة الانتباه و القدرة على اغناء تجربة الباحثين و مساعدة المتاجر و الشركات على صرف مخزونها من السلع و الخدمات التي تقدمها بسرعة أكبر.

و ستعمل ياهو و بينج أيضا خلال الأيام القليلة على نفس الخطوة استعدادا لموسم أعياد الميلاد.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق